مهاجرون

فقدان أثر 22 مهاجرا انطلقوا من سواحل الجزائر نحو إسبانيا

تونس ـ وكالات ـ فقد أثر 22 مهاجرا انطلقوا منذ نحو أسبوع من سواحل الجزائر نحو إسبانيا، وفق ما أعلنت اليوم الاثنين منصة “هاتف الانذار” المتخصصة في الإبلاغ عن المهاجرين العالقين في البحر.

وقالت المنصة ، التي تتبع منظمة “واتش ذو ماد” غير الحكومية، على حسابها بمنصة “اكس”، إن لا معلومات حتى اليوم عن مصير المهاجرين رغم إبلاغها السلطات.

وأضافت “أقارب المهاجرين قلقون ونخشى حدوث جريمة أخرى بسبب سياسة الحدود”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى